رجلاً اختفى منذ 22 عامًا عثروا عليه باستخدام Google Earth

ساعد برنامج Google Earth على اكتشاف مذهل وحل بذلك حالة غامضة لم يعرف عنها أي شيء منذ 22 عامًا. لأكثر من عقدين من الزمن ، بقيت عائلة "ويليام مولد" مع العديد من الأسئلة دون إجابة حول اختفاء أحد أفراد أسرتها.
العجب

اختفى "ويليام مولد" ، الذي كان يبلغ من العمر 40 عامًا ، في مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا في 7 نوفمبر 1997. وآخر ما سمع عنه هو أنه اتصل بصديقته من حانة لإخبارها أنه سيعود قريبًا إلى المنزل. 
لم يسمع  عنه أبدًا بعد ذلك ؛ اختفى للتو ولم يعثر عليه  أحد حتى الآن. كان "باري فاي" ، المقيم السابق في أحد الأحياء في ويلنجتون ، فلوريدا ، يقوم بعملية بحث في Google Earth ووجد أن هناك شيئًا ما في بركة بالم بيتش.
وفقًا للصور التي يمكن رؤيتها في برنامج Google Earth والتقارير الواردة من مكتب شريف في مقاطعة بالم بيتش ، في الماء ، من الممكن رؤية مركبة في أحد أركان البركة.

قام "باري فاي" ، أثناء الإبحار ، بتكبير البركة ولفت انتباهه السيارة ، لذلك قرر الاتصال بمالك الإقامة . استخدم الشخص ،  طائرة بدون طيار لفحص المنطقة ولتأكيد ما  يتم رؤيته من خلال برنامج Google Earth.
بعد البحث ، أدركوا أن هناك بالفعل مركبة داخل البركة ، لذلك قرروا التواصل مع السلطات ، وعند التدقيق في الداخل ، اكتشفوا البقايا العظمية لرجل.
تم نقل الرفات إلى مكتب قاضي التحقيق الجنائي للمعالجة ، وبعد إجراء الاختبارات المقابلة ، اكتشف أنها جثة "ويليام مولد" الذي اختفى منذ 22 عامًا.