في 4 نصائح : كيف تبدو أنيقاً في حفلة زفاف صيفية

يرفض الكثير من الرجال الحضور في حفلات الزفاف في موسم الصيف نظرا لارتفاع درجة الحرارة، حيث لا تتلاءم مع الملابس الخفيفة التي يتوفرون عليها بسبب أنها لا تحافظ على أناقتهم في نفس الوقت. في أغلب الأحيان، يتم اللجوء للبدلة الرسمية العادية ولكن لو تم إطلاق العنان للنفس فإنه يمكن للشخص أن يبدو أكثر أناقة وغير مقيد في النفس الوقت عن طريق تتبع النصائح التالية.

ارتداء القطن والبوليستر:

لا بد أن يكون القماش التي تلبسه أنيقاً ويسمح لجسمك بالتنفس في نفس الوقت، وأفضل أقمشة يوصى بها لهذا الغرض هي القطن والبوليستر. فالقطن يمتص الرطوبة وفي نفس الوقت يسمح للهواء بالمرور إلى جسمك، بالإضافة إلى أنها تسمح للشخص بالتحرك بحرية والرقص في حفلة الزفاف وهي خيار مثالي لليالي الصيف الحارة.

على الرغم من أنك لن تشعر بنفس الراحة التي تشعر بها عند ارتداء القطن، فالبوليستر يفضل ارتدائه في الجو الرطب وله ميزه أخرى وهي منع ظهور العرق على الملابس. لهذا عندما تقرر الاختيار بين هاذين الاثنين، قم بالتفكير في أولوياتك واسأل نفسك إذا كنت تريد الحفاظ على برودة الجسم، حينها سيكون الخيار المثالي هو القطن، أو إذا كنت تريد الحفاظ على المظهر وتجنب ظهور العرق على الملابس، وحينها سيكون البوليستر هو الخيار الأصح.

 ارتداء الألوان المبهجة:

يعرف فصل الصيف بالألوان الزاهية والمبهجة والمختلفة لهذا وفي حفلة الزفاف الصيفية اجمع بين قميص ملون بإحدى درجات الباستيل وبدلة ينسجم لونها معه.

النصيحة التي يقدمها الخبراء لك هي ارتداء قميص ذو أزرار حتى يسهل عليك تركيبها وفكها، وأفضل الألوان المناسبة لحفلة زفاف صيفية هي قميص وردي أو أزرق فاتح مع بدلة بيج، أو بدلة رمادية مع قميص فاتح.

تجربة تصاميم الزهور:

تصميم الزهور لا يقتصر على النساء فقط، بل سيمنحك إطلالة أنيقة ومميزة في الحفلة. حاول إضافة بعض القمصان والتشيرتات وربطات العنق التي تحتوي على تصاميم الزهور لخزانة ملابسك، حيث ستكون جد مناسبة لحفلة زفاف صيفية وستجعلك تبدو مختلفاً عن الآخرين وشديد الأناقة.

كن مبدعاً في اختيار الجوارب:

يمكن استخدام الجوارب في إضفاء الجاذبية والإثارة على ملابسك وشكلك في الحفلة. قد تبدو لك خطوة جريئة بعض الشيء ولكن يمكنك تجربة ارتداء جوارب مختلفة ومميزة، بعيداً عن الجوارب السادة. حيث يمكنك ارتداء جوارب تحتوي على رسومات ورموز مختلفة مثل التي توجد عليها رسوم للبيتزا أو أشجار النخيل أو أي نقش أو رسم يناسب شخصيتك ويعبر عن هويتك.